advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

هجومٌ بالمتفجرات على مطعم عائلة المُصارع جمال بن صديق

عرّض مجهولون مبنىً تجارياً يقع في أنتويرب في بورغيرهوت ببلجيكا، خلال الساعات الأول من صباح يوم امس الثلاثاء 12 يوليوز، يقع فيه مطعم “Poke Bowl Place” وهو في ملكية عائلة بطل الكيكبوسينغ المغربي البلجيكي، جمال بن صديق، عرض هؤلاء المجهولون المبنى لهجوم بالمتفجرات تسبب في خسائر مادية بالمطعم وواجهة المبنى، وهو نفس المبنى الذي تم استهدافه الأسبوع الماضي بإطلاق النار.

وحسب ما أوردته صحيفة “GVA” البلجيكية، فإن مطعما في ملكية عائلة الملاكم المغربي جمال بن صديق، تعرض للهجوم بمتفجرات للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، كما ترك الجناة كتابات على الجدران تقول؛ “لص”.
الهجوم الذي حدث حوالي الساعة 5:30 من صباح اليوم، لم يخلق أية إصابات حسب بيانات السلطات البلجيكية، فيما فتحت الشرطة تحقيقا بتعليمات من الادعاء العام لتحديد هوية المهاجمين.

المطعم الذي أسسه أحد الإخوة الأصغر سنًا للاعب الكيك بوكسينغ الشهير جمال بن صديق، كان أيضًا هدفًا لهجوم من قبل أشخاص معروفين في عالم المخدرات، في ليلة الخميس/الجمعة من الأسبوع الماضي، حيث تم إطلاق النار على واجهة المطعم، في زاوية Stenenbrug و William Woodstraat، بسلاح ناري.

وتمكنت الشرطة بعد ذلك من إلقاء القبض على اثنين من الجناة المشتبه بهم في منطقة “جوول جريتنسترات” المجاورة، وهم يحملون سلاحًا ناريا، وسوف يمثلون أمام محكمة أنتويرب صباح الثلاثاء القادم.

تجدر الإشارة، إلى أن منزلا في منطقة بورجيرهوت و ميركسيم في أنتويرب ببلجيكا، في ملكية بطل الكيك بوكسينغ المغربي البلجيكي الشهير جمال بن صديق، و لازال يقطنه أقاربه، تعرض للرشق بواسطة متفجرات بداية الشهر الماضي، ورجحت المصادر، أن يكون هدف هذه الهجمات، هو جمال بن صديق نفسه أو شقيقه بسبب ماضيهما في عالم المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى