advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

تفاصيل الاجتماع حول الكوكب المراكشي،رشيد الرخامي:هناك بوادر خير…

عقد والي جهة مراكش اسفي،كريم قسي لحلو اجتماعا ، صباح اليوم الإثنين بمقر ولاية الجهة مع أعضاء اللجنة المؤقتة للكوكب المراكشي المنبتقة من الجمع العام الأخير، و التي كانت قد راسلت  والي الجهة  مباشرة بعد الجمع العام.

اللقاء الذي دعا له الوالي بعد مراسلة اللجنة المؤقتة حضره على الخصوص إلى جانب والي الجهة ، والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية  ومنخرطي الكوكب المراكشي رشيد الرخامي ومجد الطالبي، حيت تدارس اللقاء  الوضعية الإدارية المزرية للفريق والفراغ التسييري الذي يعيشه فارس النخيل بعد استقالة الرئيس رضوان حنيش، وبحث سبل إخراج  الفريق من عنق الزجاجة.

رشيد الرخامي عضو اللجنة المؤقتة ومنخرط بالفريق ، أكد  أن  هناك بوادر وبشائر  خير لعودة عجلات  الفريق  للدوران في غضون أسابيع ، حيث أكد  أن والي الجهة طالب من أعضاء اللجنة المؤقتة ومنخرطي الفريق عقد لقاءات مستعجلة بهدف  إعداد  تقرير حول وضعية الفريق واحتياجاته  المالية ،قصد العودة في الأسبوعين المقبلين  لمرحلة الإعداد للموسم المقبلين.

وأكد  الرخامي أن  والي الجهة أبدى استعداده للعمل مع كافة المتدخلين لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

 

ومن المؤكد أن  المجهودات  ستنصب في الاسبوعين القادمين  حول إعطاء انطلاقة الاستعدادات  للموسم الرياضي المقبل، بتظافر  جهود كافة المتدخلين من مجلس جهة وجماعة مراكش ومسيرين  سابقين ،كمرحلة أولى واستعجالية، في أفق   البحث  عن إيجاد  مكتب  مسير  للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى