advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

ملامح التغيير تلوح في أفق عرين “الأسود”

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم، في معسكر إعدادي جديد، سيقام بإسبانيا، تتخلله مباراتين إعداديتين، ستجمعه الأولى بمنتخب الشيلي، يوم 23 شتنبر المقبل، على ملعب “كورنيلا ألبرات”، المعقل الرئيسي لنادي إسبانيول برشلونة.

وسيخوض « الأسود » مباراة ودية ثانية ستجمعهم بمنتخب باراغواي في ملعب « بينيتو فيامارين » الملعب الرئيسي لنادي ريال بيتيس بمدينة إشبيلية في 27 من الشهر ذاته.

وتشكل المباراتين الوديتين، أول اختبار لوليد الركراكي الناخب الوطني الجديد، الذي سيخلف البوسني خليلوزيتش المقال من مهامه، رفقة طاقمه التقني، في انتظار الكشف عن اللائحة النهائية لـ « الأسود ».

ووفق مصادر مطلعة، ستشهد قائمة « الأسود » العديد من المفاجآت، خاصة وأن الجامعة تراهن من خلال تنصيب الركراكي مدربا بشكل رسمي، على إعادة روح الحماس في مستودع ملابس « الأسود ».

وتجاوز حالة الاضطراب التي مر منها المنتخب في عهد الناخب الوطني السابق، وترتب عنها إقصاء عدد من اللاعبين، الذين يشكلون دعامات النخبة الوطنية.

وينتظر، أن تعرف قائمة المنتخب الوطني، مزيجا من اللاعبين الممارسين بالدوري المحلي وباقي الدوريات الخارجية، سواء من أوروبا أو الخليج، شريطة احترام معيار الجاهزية والقدرة على تقديم الإضافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى