advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

أبرز عناوين الصحف اليومية..

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الثلاثاء:

 

توقيف أكثر من 30 شخصا بفاس بسبب الشغب الرياضي (المساء)

 

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن فاس، على هامش مباراة كرة القدم التي جمعت مساء يوم السبت الأخير بين فريقي المغرب الفاسي والمغرب التطواني، عن توقيف 32 شخصا، من بينهم 11 قاصرا ، بعد الاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية. فتح تحقيق في حادث انتحار طبيب بمستشفى ابن رشد (المساء)

 

تم فتح تحقيق من طرف وزارة الصحة في ملف انتحار طبيب بالمستشفى الجامعي ابن رشد. ووصل ملف انتحار الطبيب إلى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، بعد أن تمت المطالبة بفتح تحقيق في ملابسات الحادث . وقالت فدرالية اليسار في سؤال مكتوب وجهته إلى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، إن الطبيب المقيم ياسين رشيد توفي في ظروف مأساوية تثير كثيرا من الشكوك بخصوص الضغوط النفسية الكبيرة التي مورست عليه كطبيب.

 

الدار البيضاء تحتضن المنتدى الاقتصادي الموريتاني المغربي يوم 20 شتنبر الجاري (رسالة الأمة)

 

تحتضن الدار البيضاء يوم 20 شتنبر الجاري النسخة الثانية للمنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني المنظم من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM) والاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين (UNPM). وأشار بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب أن هذا الحدث، الذي سيفتتحه رئيس الحكومة عزيز أخنوش، يروم تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وإعطاء دفعة جديدة للعلاقات القائمة بين الهيئتين. كما سيعرف المنتدى مشاركة وفد هام من مئات الفاعلين الاقتصاديين الموريتانيين الذين يمثلون مختلف القطاعات، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، إلى جانب المقاولات الأعضاء بالاتحاد العام لمقاولات المغرب و المهتمة بالسوق الموريتاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى