advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الحيمر : اربع سنوات في مشروع الكوكب المراكشي…

عبد الكريم علاوي/📸عبد الصادق بومكاي:أكد رضوان  الحيمر؛ المدير الفني الجديد ،للكوكب الرياضي المراكش لكرة القدم ،أن  مشروعه مع الكوكب المراكشي طويل الأمد ،يمتد لأربع سنوات  قصد تحقيق المبتغى  والعودة  للمكانة الطبيعية  للكوكب المراكشي ضمن أندية الصفوة.

وقال الحيمر خلال الندوة الصحافية التي عقدها الفريق بقاعة الندوات التابعة لملعب مراكش الكبير، أنه  تفاجأ  بالبنية التحتية التي يتوفر عليها فارس النخيل ،بحيث تفتقر إليه كبريات  الأندية المغربية،  وأضاف أن الفريق يتوفر على خمسة ملاعب للتداريب  تابعة للملعب والكبير وإمكانية  التداريب بملعب الحارثي ، وقرب انطلاق صيانة ملعب العربي بنمبارك الملحق للحارثي.

وأضاف  الحيمر  أن  علاقته  الجيدة بعدد من المسيريين  دفعته للاقتناع بعرض الكوكب المراكشي رغم العروض من أندية النخبة واندية  القسم الثاني، مضيفا ” انا عندي الكلمة مايمكنش نتراجع  علها ” بعد الضجة التي رافقت بدايته مع الكوكب حين ربطت عدد من الصفحات الحيمر  بالعودة لفريقه الام الرجاء البيضاوي.

رضوان الحيمر مدرب الكوكب المراكشي

وفي معرض رده على سؤال مراكش بوست   بخصوص اهم الخلاصات التقنية  التي  خرج بها من معسكر مدينة تطوان ، أكد أنه مقتنع بنسبة 50% من التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق  فيما ضل النصف الآخر  خارج خانة الإقناع  حيث عزى ذلك لضيق الوقت  حين تسلم المهام بالتزامن مع إغلاق فترة الانتقالات الصيفية  ،مضيفا أن الفريق بدأ  بداية متأخرة بالمقارنة مع باقي الفرق التي  دخلت في مرحلة الإعداد  ودخول سوق الانتقالات بشكل مبكر.

جدير بالذكر أن الكوكب المراكشي  سيقص شريط مباريات  القسم الوطني هواة مساء الأحد  المقبل حين يستضيف فريق شباب مريرت بالملعب الكبير لمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى