advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

تفاصيل الحادثة المؤلمة التي هزت إقليم الصويرة…

هيلان- الصويرة: عرفت الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى الجماعة الترابية القروية إذا أوعزة قيادة سميمو إقليم الصويرة، حادثة سير مميتة تشكلت في إنقلاب حافلة لنقل المسافرين تربط بين الدار البيضاء وإنزگان.

وعلى إثر الحادثة التي وصفت بالمأسوية، إستقبل المركز الإستشفائي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة، عدد من الضحايا من بينهم حالتين وفاة، الأولى لسيدة توفيت في عين المكان، فيما الحالة الثانية لطفلة لا يتجاوز عمرها ست سنوات.

وقد سجلت المندوبية الإقليمية للصحة بالصويرة جراء الحادثة 15 إصابة خطيرة ومتوسطة الخطورة، و10 حالات أصيبت بجروح طفيفة، ومن بين جميع الحالات أكدت مصادر مطلعة أن عدد من المصابين يرقدون بالمركب الجراحي، حيث يباشر الطاقم الطبي عمليات جراحية فورية، فيما الحالات الخطيرة تتلقى الإسعافات بقسم العناية المركزة.

وتجدر الإشارة الى انه بسبب هذه الحادثة المؤلمة الواقعة بإقليم الصويرة، قد فقد بعض المصابين أطراف من جسدهم مما سيسبب في عاهات مستديمة.

هذا وقد توجهت كافة الجهات المختصة من السلطات المحلية والأمنية، والدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية، الى عين المكان فور علمها بالحادثة، وتجندت الأطقم الطبية للتدخل في الوقت المناسب من أجل إنقاذ أرواح المصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى