advertisement ads
24 ساعةحوادثمجتمع

سكوب..درك أوريكة يحجز سيارة فارهة مبحوث عنها من طرف الأنتربول

المصطفى درعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بإثنين أوريكة صبيحة اليوم 11 شتنبر الجاري من حجز سيارة فارهة رباعية الدفع BMW X5  تحمل ترقيم فرنسي، تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الدولي من طرف الأنتربول.

وأفاد مصدر مطلع لجريدة مراكش بوست، أن السيارة المذكورة  تمت سرقتها من الديار الفرنسية، وبعد التبليغ عنها راسلت الشرطة الدولية “الأنتربول” نظيرتها المغربية، حيث تم تحديد مكانها عن طريق GPS، حيث أفضت عملية تعقبها كون مستعملها يتردد بإستمرار على إقليم الحوز و خصوصا منطقة أوريكة.

وبناءا على هذه المعلومات جندت القيادة الإقليمية عناصرها تحت إشراف قائدها للبحث عن السيارة موضوع النازلة ليتم إيقافها من طرف دورية بالطريق الرابطة بين مراكش و منتجع أوريكة، حيث تم حجزها و إيقاف سائقها ونقله لمقر الدرك الملكي بإثنين أوريكة.

وأفادت ذات المصادر أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية بالمركز المذكور مع الموقوف، قد أسفرت كون الموقوف قد أدخل في أوقات سابقة العديد من السيارات الفارهة و التي تم بيعها بوثائق مزورة داخل التراب الوطني.

فيما تواصل عناصر الدرك تحقيقاتها للوصول إلى شركاء الموقوف المفترضين داخل و خارج أرض الوطن، والسيارات التي تم إدخالها و بيعها بالمغرب قبل تسليمه للشرطة الدولية “الأنتربول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى