advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

عموتة في مهمة أخرى مع الجامعة

استعانت الجامعة الملكية لكرة القدم، بالحسين عموتة مدرب فريق الوداد البيضاوي، والمدرب السابق للمنتخبين المحلي والأولمبي، من أجل الإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 23 عاما.

وبات الأولمبي مقبلا على التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد « باريس 2024″، حيث دخل معسكرا إعداديا بمركب المعمورة، استعدادا لخوض مباراتين وديتين ضد منتخب السنغال، ستجرى الأولى مساء غد الخميس بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، على أن تجرى الثانية الأحد المقبل، بالملعب ذاته.

وقررت الجامعة منح المدرب عموتة، قيادة الأولمبي بدلا من هشام الدميعي، لإيمانها القوي، بتجربة مدرب الوداد، وقدرته على قيادة منتخب أقل من 23 عاما، لتحقيق نتائج إيجابية، انطلاقا من منافسات « الشان » المقبل، وصولا إلى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الأولمبياد المقبل، في ظل توفره على عناصر دولية بمستويات تقنية عالية.

ومن جهته، أكد عموتة، في تصريح إعلامي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سمحت له بالتواجد مع الوداد الرياضي وتدريب المنتخب الأولمبي في الوقت نفسه، مضيفا أن المغرب سيستضيف بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما، المؤهلة لـ « الاولمبياد » المقبل، ولا يسمح إلا بتواجد المنتخب الوطني مع الأوائل، والوصول للأدوار النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى