advertisement ads
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

فتاح العلوي: المصادقة على 22 مرسوما في إطار الحماية الاجتماعية تؤكد أن هناك سياسة إلتقائية بين جميع القطاعات الحكومية

أكدت نادية فتاح العلوي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أمس السبت بأكادير، أن 22 مرسوما التي صادقت عليها الحكومة في إطار الورش الملكي الكبير لتعميم الحماية الاجتماعية، تؤكد أن هناك سياسة إلتقائية بين جميع القطاعات الحكومية.

وأضافت فتاح العلوي في كلمتها خلال الجلسة الاختتامية لفعاليات الجامعة الصيفية لشباب الأحرار، أن الحماية الاجتماعية من الأوراش المهمة والتي يبقى على عاتق الحكومة تنزيلها تنزيلا سليما مع مختلف الشركاء والأحزاب ومختلف الجهات المعنية.

 

وفي هذا الإطار، تحدثت عضو المكتب السياسي، ووزيرة الاقتصاد والمالية، عن المجهودات التي تبذلها الحكومة برئاسة عزيز أخنوش، من أجل تنزيل هذا الورش الملكي، مؤكدة على أن رئيس الحكومة حريص على السهر شخصيا على تتبع وتنزيل مختلف مراحل هذا الورش الملكي الكبير.

 

وذكرت الوزيرة كذلك بالمراحل التي قطعها تنزيل هذا الورش، منوّهة في هذا الصدد بالمصادقة على 22 مرسوما، حول الحماية الاجتماعية، وذلك في ظرف وجيز، مبرزة أن هذا الورش يهم حق دستوري يتعلق بالصحة والحماية الاجتماعية.

 

وأشادت فتاح العلوي بالنقاش المهم الذي عرفته ورشة الحماية الاجتماعية التي ساهمت في تأطيرها ضمن فعاليات الجامعة الصيفية، منوهة كذلك بمشاركة شباب الأحرار في هذا النقاش.

 

وثمنت عضو المكتب السياسي أيضا نجاح هذه الجامعة الصيفية، مشيدة في هذا الصدد بالتنظيم الرائع وبالتعبئة الكبيرة لشباب الأحرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى