advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

أوشلا يعلق شماعة الفشل على الكوكب …

في تصريح أعتبر خارج النص وتغريد خارج السرب ،علق المدرب الحسين أوشلا مدرب النادي المكناسي شماعة فشله أمام فريق جمعية المنصورية بالملعب الشرفي لمكناس، على فريق الكوكب المراكشي بشكل غريب ويعطي انطباع على الحقد الذي يكنه لفارس النخيل.

وأضاف اوشلا في تصريحات مباشرة لإحدى الصفحات المهتمة بشؤون الهواة  أن هذه الهزيمة تخدم مصالح الكوكب معتبرا أن الهزيمة ساهم فيها طاقم التحكيمي المنتمي لعصبة مراكش آسفي.

وطعن الحسين اوشلا في البطولة الوطنية و مصداقية التحكيم لتغطية فشله بإقحام  نادي الكوكب المراكشي الذي يقدم دورات بأداء متميز.

وشهد الملعب الشرفي بمكناس لقاء قوي بين ثالث الترتيب النادي المكناسي صاحب العشرة نقاط و رابع الترتيب صاحب  السبع نقاط جمعية المنصورية لحساب  الجولة السادسة من البطولة الوطنية هواة في لقاء للحاق بالمتصدر الكوكب المراكشي و امل تزنيت حيت قاد هذه  المقابلة ثلاثي التحكيم نخبة ،كل من محسن السوردي حكم ساحة بمساعدة كل من عبد القوي حدادي و زهير الدهبي من عصبة مراكش اسفي و رشيد السباعي حكم رابع من عصبة فاس مكناس .

واداروا المقابلة التي نقلت عبر صفحة الفيسبوك الصحيفة المهتمة  بالهواة و كذلك صفحة النادي المكناسي حيت الكل راضي على التحكيم  من صحفين و متابعين و لاعبين الا الحسين اوشلا.

وينتظر الشارع الرياضي المراكشي ، رد إدارة الكوكب على التصريحات غير المسؤولة التي تشكك في نزاهة الفريق وسير مجريات بطولة الهواة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى