advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الفيفا يحكم لفائدة اللاعب المغربي حمدالله ضد النصر ويلزم النادي السعودي بدفع حوالي 4 ملايين يورو

صدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قرارا رسميا لصالح لاعب نادي الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله، في قضيته ضد ناديه السابق “النصر”، وإلزام النادي بدفع نحو 4 ملايين يورو للاعب. وبعد صدور القرار، قال مصدر قانوني على صلة بالقضية في “الفيفا”، في تصريح صحفي، إن نادي النصر سيطلب أسباب القرار خلال 10 أيام، وبعدها سيكون لدى النادي 21 يوما للاستئناف، ورجح المصدر عدم انتهاء القضية إلا في محكمة “كاس”.

وكانت مصادر قانونية في الفيفا قد أكدت في وقت سابق أن قرار مركز التحكيم السعودي لن يؤثر على قرارات الفيفا في قضية اللاعب حمدالله ونادي النصر، كاشفة على أن اللاعب المغربي يطالب نادي النصر بنحو 4 ملايين يورو عبارة عن مستحقات وتعويضات، وأن القضية ستستغرق نحو عام في حال تقدم نادي النصر للاستئناف في محكمة “كاس”، نظرا لكثرة القضايا الرياضية الدولية.

وكانت إدارة النصر قد فسخت تعاقدها مع عبد الرزاق حمد الله (31 عاما) من طرف واحد، في نونبر من العام الماضي، كما أشارت إلى أن ها تملك الأسباب القانونية لذلك.

غير أن المهاجم المغربي رفع شكوى ضد إدارة النصر للاتحاد الدولي، من أجل المطالبة بقيمة الشرط الجزائي في عقده، بعد فسخ العقد من طرف واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى