advertisement ads
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

بنخالد يترأس أشغال الجمعية العامة العادية لدورة أكتوبر لغرفة التجارة والصناعة والخدمات

عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي، قبل قليل من صباح يومه الخميس، بمراكش، الجمع العام العادي للدورة شهر اكتوبر.

وعرفت الدورة التي يترأسها كمال بن خالد رئيس الغرفة، حضور سمير كودار رئيس جهة مراكش اسفي، وعمر السالكي رئيس مجلس مقاطعة جيليز.

وبعد كلمة الرئيس كمال بن خالد، تمت مناقشة جدول الاعمال الذي تطرق الى عدد من نقاط ابرزها: المناقشة والمصادقة على مشروع محضر اجتماع الجمعية العامة العادية بتاريخ 30 مارس 2022؛ المناقشة والمصادقة على مشروع محضر اجتماع الجمعية العامة الاستثنائية بتاريخ 23 يونيو2022؛ تقرير أنشطة الغرفة خلال الفترة الممتدة من 01 يناير الى غاية 30 شتنبر2022.

هذا وسيتم ايضا عرض تقارير أنشطة اللجان؛ والمصادقة على ميثاق السلوكيات الخاص بأعضاء غرف التجارة والصناعة والخدمات، الذي وافقت عليه مصالح وزارة الداخلية؛ بالاضافة الى عرض المركز الجهوي للاستثمار بمراكش. حول مشاريع المناطق الصناعية بالجهة ؛ والمناقشة والمصادقة على مشروع اتفاقية إطار للشراكة والتعاون من أجل انجاز مشاريع اقتصادية مهيكلة بسيدي عثمان باقليم الرحامنة، ويتعلق بمشروعي: القطب الفلاحي وسوق الجملة من الجيل الجديد (سوق ذي بعد وطني) ،بالاضافة الى المناقشة والمصادقة على مشروع انفاقية شراكة مع مصرف المغرب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى