advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

هذا ما يبحث عنه “الأسود” قبل موعد “المونديال”

يواصل الطاقم التقني للمنتخب الوطني، البحث عن برمجة مباراة إعدادية قبل موعد انطلاق نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، التي ستنطلق في الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر من العام الجاري.

وشكل تغيير برنامج استعدادات المنتخبات المشاركة في النهائيات العالمية، أكبر هاجس لديها، خاصة وأن الاتحاد الدولي (فيفا)، كان يمنح في النسخ السابقة فترة ثلاثة أسابيع من أجل التحضير للعرس الكروي العالمي، إلا أن تنظيم « المونديال » بشكل استثنائي الشهر المقبل، فرض على الجهاز الوصي، تقليص مدة التحضير إلى عشرة أيام فقط.

ويحضر المنتخب الوطني، برنامجه الإعدادي الخاص بالمرحلة المقبلة، إذ لا يزال يفاضل ما بين قطر والإمارات، مكانا لإجراء برنامجه التحضيري، خاصة وأنه ملزم بإيجاد مباراة ودية، للحسم في مكان إجراء المعسكر، وذلك لتجنب كثرة التنقلات وإرهاق اللاعبين.

ويعوض الناخب الوطني، غياب فترة توقف دولية قبل انطلاق « المونديال »، بالتواصل المستمر مع اللاعبين، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبتهم بتصحيح الأخطاء، التي تم تسجيلها في مباراتي الشيلي والبارغواي الوديتين، وكذا الحفاظ على رسميتهم داخل أنديتهم، من أجل الحفاظ على الجاهزية والتنافسية، استعدادا للدخول مباشرة في غمار المنافسات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى