advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

أمن مراكش يضع حد لنشاط عصابة سرقة الشقق السكنية بالازدهار..

ذكرت مصادر اعلامية موثوقة، أن فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش تحقق مع شخصين من المهاجرين السريين اثر تورطهما في السرقة الموصوفة التي استهدفت العديد من الشقق السكنية بحي الازدهار بمراكش.

واوضحت مصادرنا، أن رئيس اتحاد ملاك “سنديك” بدور السعادة ارتاب من سلوك مهاجرين سريين بعدما ولجا احد الشقق خلسة مما دفعه الى ربط الاتصال بقاعة القيادة بولاية أمن مراكش الذي أخبرت مباشرة عنصرين من فرقة الدراجين اللذين حلا بعين المكان على وجه السرعة.

وما إن حلت العناصر الأمنية التي وجدت “السنديك” في انتظارها ليتم التوجه مباشرة إلى العمارة المذكورة حيث تم ضبط اللصين (كاميروني وايفواري) متلبسين بوضع المسروقات عبارة عن حلي وتجهيزات خفيفة داخل حقيبة.

هذا، وتم توقيف اللصين قبل ان تحل عناصر الدائرة الأمنية 16 ليتم بعدها اقتيادهما الى مقر الدائرة قصد تحرير محضر قانوني حينها حل بالمؤسسة الأمنية مالكي أزيد من أربعة منازل تعرضت للسرقة من طرف نفس الاشخاص وفق ما وثقته بعض كاميرات المراقبة.

إلى ذلك، تم توجيه الموقوفين الى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث معهما وتحديد هوية مقتني المسرقات من ضمنهم أشخاص بسوق الخميس، قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهما أمام النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى