advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

تفاصيل تفكيك فرقة مكافحة العصابات لمعملين لتقطير “ماحيا” ضواحي مراكش …

في إطار المخطط الأمني متعدد الأبعاد المُعتمِد على العمل الاستباقي والوقائي الذي تنتهجه ولاية الأمن ، والمستند على التحكم في الجريمة وتجفيف منابعها ، تمكنت فرقة محاربة العصابات من إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 11 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص ، ثماني منها صادرة على الدرك الملكي و ثلاثة من طرف مصالح الأمن.

بتنسيق مع النيابة العامة المختصة ، تم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية لمواصلة إجراءات البحث في الوقت الذي تم التنسيق فيه مع مصالح الدرك الملكي في أفق ضبط مزوديه.

ومواصلة للتحريات الأمنية ، فقد تم الانتقال إلى الأماكن التي تم رصدها كأماكن مشتبهة ، وبالقرب من مقر سكنه ، تم العثور بأرض خلاء على مكان مخصص لإعداد وتقطير مسكر ماء الحياة ، حيث تم وضع اليد على 4730 لترا من المسكر المذكور معبأة داخل براميل، فيما تم رصد سكن أحد مشاركيه الذي تم تشخيص هويته وضبط باحة ملحقة بمنزله بها 21 برميلا بكمية 5950 لترا من ماء الحياة.

العملية التي تمت وفقا للمساطر القانونية وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي والنيابة العامة المختصة، أسفرت على حجز ما مجموعه 10680 لترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى