advertisement ads
24 ساعةUncategorizedحوادثمجتمع

سكوب..أمن المحاميد يفتح تحقيق في إعتداء رجل سلطة يعمل بملحقة أسكجور على مديرة شركة و إرسالها للمستعجلات

نقلت مديرة مؤسسة تجارية معروفة بحي المحاميد في حالة حرجة زوال 22 نونبر الجاري صوب مستعجلات مصحة خاصة بالمنطقة، إثر تدخل السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية أسكجور تحت رئاسة خليفة القائد بذات المنطقة.

وأفادت مصادر مقربة من هذا الملف لجريدة مراكش بوست كون المديرة قد تعرضت للتعنيف من طرف خليفة القائد (أو) أحد أعوانه أثناء تدخل هذا الأخير رفقة عناصر الحرس الترابي و أعوان السلطة من أجل إزالة أبواب حديدية تم تركيبها بمجموعة من المحلات التجارية التابعة للشركة المذكورة والتي بنيت منذ 9 سنوات.

وقد حلت بمكان الحادث عناصر الدائرة 21 حيث تم فتح بحث في ظروف و ملابسات الحادث و تتبع عملية نقل الضحية صوب قسم المستعجلات. فيما تم الإستماع فيما بعد للضحية في محضر رسمي، والتي أفادت أنها تعرضت للتعنيف من قبل خليفة القائد (أو) أحد أعوانه، الذين كانا بجوارها لحظة دفعها ما أسفر عن سقوطها بقوة على الأرض.

و تفيد ذات المصادر أن إقدام الشركة التجارية المذكورة على تركيب أبواب لمحلاتها التجارية المحادية للطريق المحورية الرابطة بين حي المحاميد و حي المسيرة و المشيدة منذ 9 سنوات، كونها أصبحت مرتعا للمتشردين و الباحثين على إختلاس أوقات حميمية و التعاطي للمخدرات بشتى أنواعها.

و مما أثار حفيظة من عاينوا الواقعة ويطرح علامة إستفهام حول تدخل رجال السلطة بالملحقة المذكورة دون مؤازرة عناصر الضابطة القضائية التابعة للدائرة 21. و مغادرتهم مكان الحادث تاركين المديرة مغمى عليها، دون تقديم يد العون لمواطنة في حالة خطر تطبيقا للقانون، إلى حين وصول عناصر الدائرة السالفة الذكر، و طلب سيارة الإسعاف.

وفي إتصال بمسؤول بالمؤسسة التي شهدت الواقعة، أفاد لنا أن إدارة المؤسسة، قامت بتركيب الأبواب الحديدية تفاديا لولوج شخص ما داخل مستودع الشركة الذي يضم مجموعة من مولدات الطاقة العالية التردد والتي تزود مرافق المؤسسة بالكهرباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى