advertisement ads
24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

فرقة الأبحاث الأمنية بقلعة السراغنة تطلق رصاصتين تحذيريتين لتوقيف “بزناس” بعد مقاومته

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث الأمنية التابعة لمنطقة قلعة السراغنة، مساء اليوم الثلاثاء، من وضع حد لنشاط مروج المخدرات ومسكر ماء الحياة بحي المرس على مستوى باب مسكنه.

ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 26سنة من ذوي السوابق العدلية في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

واستنادا الى مصدر موثوق، فقد اضطر موظف شرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي بإطلاق رصاصتين تحذيريتين، الأمر الدي مكن من تحييد الخطر بعد ان قاوم المعني بالايقاف عناصر الشرطة باستعمال سيف ما نتج عنه إصابة ضابط الشرطة باصابة طفيفة على مستوى ساعد يده اليمنى تلقى العلاج في شأنها بالمستشفى المحلى الدي غادر على الفور بعد أن تلقى الدعم و المؤازرة من قبل عناصر خلية العمل الاجتماعي.

وأيفرت عملية التفتيش القانوني لمسكن الشخص الموقوف، عن حجز 190 غراما من مخدر الشيرا مجزأة إلى قطع جاهزة للبيع و11 لترا من مسكر ماءالحياة جاهزة للترويج و مبلغ مالي محدد في 350 درهم وسلاح ابيض كبير الحجم اضافي عبارة عن -شفرة- وثلاث اسلحة بيضاء صغيرة الحجم تستعمل في تقطيع مخدر الشيرا و أربعة قنينات زجاجية من مسكر الجعة.

هذا وقد تم حجز ما ذكر لفائدة البحث؛ فيما تم تسليم الموقوف لفرقة لفرقة الشرطة القضائية حيت تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث الدي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى