advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

أبرز عناوين الصحف اليومية..

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاثنين:

توقيف متهمين بالاختطاف والمطالبة بفدية (المساء)

تـمـكـن عـنـاصـر فرقـة مـكـافـحـة الـعـصـابـات بـولايـة أمـن الـدار البيضاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح الـمـديـريـة الـعـامـة لمراقبة الـتـراب الوطني، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 31 و37 سنة، أحـدهـمـا مـن ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية. وحسب المعلومات الأولـيـة لـلـبـحـث فقد أقـدم المشتبه بهما على اختطاف واحـتـجـاز الضحية بـداخـل مـنـزل بحي السدري بمدينة الدار الـبـيـضـاء، لأسـبـاب وخلفيات يشتبه في ارتباطها بالابتزاز الجنسي، وذلك قبل أن يسـفـر الـتـدخـل الأمـنـي لـعـنـاصـر مكافحة العصابات عن تحرير الضحية وتوقيف المشتبه بهما متلبسين بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

أجواء الفرحة تعم من جديد مدينة العيون احتفالا بتأهل أسود الأطلس لنصف نهائي مونديال قطر (المساء)

 

من جديد عمت أجواء الفرحة مدينة العيون احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس ، و تأهلهم لنصف نهائي مونديال قطر 2022 . لقد حقق المنتخب الوطني المغربي إنجازا تاريخيا وغير مسبوق في تاريخ الكرة العربية والإفريقية ، بعد تفوقه يوم السبت في الدور ربع النهائي للبطولة على نظيره البرتغالي بهدف للاشيء، من توقيع المهاجم يوسف النصيري في الدقيقة 42 من اللقاء. وفور إعلان حكم المباراة الأرجنتيني فاكوندو تيلو نهاية المقابلة، خرج سكان مدينة العيون شيبها وشبابها ، رجالها ونساءها من جميع الأعمار وهم يلوحون بالأعلام الوطنية، للتعبير عن فرحتهم العارمة بهذا الإنجاز التاريخي المتميز، الذي أدخل المنتخب المغربي التاريخ من أوسع أبوابه. واحتشدت الجماهير، بشوارع المدينة وأزقتها وساحاتها وأحيائها، وبجميع شرايين هذه المدينة، تحمل الأعلام الوطنية، لتتوجه نحو ساحة المشوار، وهي تهتف وتشيد بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني الذي طال انتظاره.

 

المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية يؤكد على مواقفه وقراراته الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء (العلم)

 

أكد المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على مواقفه وقراراته الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء والحفاظ على أمن واستقرار المملكة المغربية ووحدة أراضيها. وشدد المجلس الأعلى في ختام أعمال دورته الثالثة والأربعين، يوم الجمعة بالرياض، على “أهمية الشراكة الإستراتيجية الخاصة بين مجلس التعاون والمملكة المغربية، وتنفيذ خطة العمل المشترك، وعلى مواقفه وقراراته الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء، والحفاظ على أمن واستقرار المملكة المغربية ووحدة أراضيها”. كما أشاد المجلس الأعلى بقرار مجلس الأمن 2654 الصادر بتاريخ 27 أكتوبر 2022م، بشأن الصحراء المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى