advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

المكتب الوطني المغربي للسياحة فخور بالإشعاع الذي حققه أسود الأطلس

عقب النتائج المبهرة المسجلة من طرف أسود الأطلس، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الجمعة، إلى بث حملة تواصلية على شبكات التواصل الاجتماعي، لتهنئة المشجعين بالمغرب وعبر العالم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ما قاموا به من أجل إشعاع المغرب على الصعيد العالمي.

وأفاد المكتب في بلاغ له أن الصورة المنجزة دون سابق تحضير تعبر عن مدى انسجام إنجاز المنتخب الوطني مع الحملة الترويجية الشهيرة « أرض الأنوار »، كما تمرر معها رسالة واضحة وموحدة لشكر كل من ساهم، اليوم على جعل هذه اللحظة، لحظة رائعة رفعت إسم « المغرب » عاليا عبر شبكات التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية بمختلف ربوع العالم.

 

وأضاف المصدر ذاته في هذا الصدد ، أن « مهمة المكتب الوطني المغربي للسياحة تتمحور حول الترويج للمغرب على الصعيد الدولي كوجهة سياحية جذابة. كما يشكل تألق الفريق الوطني فرصة أمام المكتب للعمل أكثر على إشعاع صورة بلادنا عبر العالم. وتلك بحق هي الحملة الجميلة والرائعة التي تنسجم مع طموح البلاد ». من خلال هذه الحملة المرئية، يكون المغرب قد لعب دوره في إبراز ومواكبة هذا الشغف والرؤية العالمية الواضحة المنبثقة عن مشاركة أسود الأطلس في كأس العالم 2022. وبهذا، تكون صورة المغرب على الصعيد الدولي قد زادت تألقا من خلال عرض كل مؤهلاته ومميزاته، سياحية كانت أو رياضية.

 

وخلص البلاغ الى انه من الآن فصاعدا، ستخلف هذه الحملة المرئية للمكتب الوطني المغربي للسياحة أثرا قويا من خلال تتبعها من طرف العديد من رواد الأنترنت الذين أشادوا بدورهم بالأداء البطولي لأسود الأطلس!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى