advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

بالصور..النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بمراكش تمنح جائزة أحسن ضابط شرطة للعميد الإقليمي “أنور الزوين” رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية

المصطفى درعة

و كما كان منتظرا، تم تتويج العميد الإقليمي أنور الزوين، رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن مراكش، بجائزة الإستحقاق كأفضل ضابط شرطة قضائية لسنة 2022، خلال الحفل المنظم من طرف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، عشية اليوم 9 دجنبر الجاري.

وقد جاء هذا التتويج بعد الإجتماع المنعقد يوم الجمعة المنصرم 2 دجنبر الجاري، من قبل النيابة العامة بالدائرة القضائية لمحكمة الإستئناف، بالمسؤولين القضائيين وكذا المسؤولين بجهاز الأمن الوطني و الدرك الملكي على صعيد الجهة للوقوف على ما تم تنزيله على أرض الواقع من تعليمات النيابة العامة و السلطة القضائية على مستوى الجهة.

هذا التتويج لم يأتي من فراغ، بإعتبار العطاء الجبار الذي راكمه خلال مساره المهني، وخصوصا خلال فترة شغله منصب نائب الرئيس السابق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش المراقب العام “محسن مكوار”، مما أهله لرئاسة هذه المصلحة فيما بعد.

و يشهد “لأنور الزين” وسط المسؤولين الأمنيين، بتعاطيه مع ملفات شائكة و حساسة على جميع الأصعدة والتي تم فكها في وقت وجيز، ناهيك عن العمل العادي و الإيجابي و الناجح في تسيير المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن مراكش.

و  تم خلال هذا الحفل التتويج  بجائزة الاستحقاق لنواب الوكيل العام للملك تسلمها نيابة عنهم الأستاذ ” الناجي عبد العزيز”. فيما عادت جائزة أحسن دركي ل “خالد واسمين” الرئيس السابق للمركز القضائي للدرك الملكي.

كما  تم تسليم جائزة الاستحقاق لجميع موظفي النيابة العامة تسلمها نيابة عنهم “لبيب عبد الهادي” رئيس كتابة النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بذات المحكمة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى