advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

بسبب أعمال الشغب وتحريض زملائهم.. الكوكب المراكشي لكرة اليد يوقف أربعة لاعبيه

أقدم فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد على توقيف أربعة من لاعبيه الى أجل غير مسمى بسبب أعمال وصفت بلا أخلاقية ولا رياضية صدرت عنهم والمتمثلة في تخريب مستودع الملابس واعتراض سبيل لاعب ومنعه ركوب سيارته والتحريض على عدم حضور التداريب والمباريات.

كما وجه فريق الكوكب المراكشي مراسلة في الموضوع الى الجامعة الملكية لكرة اليد، أكد من خلالها قيام احد الموقوفين باعتراض طريق زميله في الفريق بمجرد خروجه من القاعة ومنعه من صعود سيارته وتهديده مطالبا مده بورقة الانتقال حالا إلى نادي من فرق الشمال لا داعي الى ذكر اسمه الشيء الذي أدى بهذا الأخير إلى وضع شكاية لدى السلطات الأمنية.

أما بخصوص اللاعبين الآخرين فقد انتظروا نهاية المقابلة التي جمعت فريق الكوكب المراكشي بفريق رجاء أكادير برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية القسم الممتاز والتي لم يكونوا من بين المدعوين اليها بسبب غيابهم عن التداريب واقتحموا مستودع الملابس فقاموا بتخريبه بالإضافة إلى تحريض باقي اللاعبين الشباب على عدم حضور الحصص التدريبية والمباريات الرسمية.

والتمس فريق الكوكب المراكشي من الجامعة الملكية اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق اللاعبين الموقوفين حتى يكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه الاضرار بمصلحة فريقه حسب بلاغ صادر عن الكوكب المراكشي توصلت “بوست ” بنسخة منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى