advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

تين هاغ يصر على جلب بونو للمانشستر

بات الحارس المغربي، ياسين بونو، مطلبا أساسيا لدى العديد من الأندية الكبرى؛ أبرزها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحيث أصر المدرب تين هاغ على جلب اللاعب إلى صفوف نادي “الشياطين الحمر”.

وحسب تقرير نشره موقع elgoldigital فإن المدرب تين هاغ قد أظهر رغبته، وألح على ضم الحارس ياسين بونو من طرف إدارة النادي الانجليزي.

ويتطلع “الشياطين الحمر” لجلب “أسد الأطلس”، بعدما تألق وأبان عن علو كعبه خلال مشاركته في مونديال قطر، كما أن الحاجة ملحة لضم بونو، بعدما أصبح الحارس الأساسي (دفيد دي خيا) على أعتاب مغادرة الفريق.

وأكد ذات المصدر، أن نادي اشبيلية الإسباني، استفاد بدوره من الأداء المتميز الذي أظهره الحارس المغربي، حيث ضاعف النادي سعره وطالب ب45 مليون يورو مقابل حسم الصفقة وانتقال اللاعب إلى نادي مانشستر يونايتد.

وأشار التقرير، أن مونشي، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، أكد أن الصفقة يمكن أن تتم إذا ما قدم مانشستر يونايتد 40 مليون يورو.

تجدر الإشارة، إلى أن ابن مدينة الدار البيضاء، بعدما سطع نجمع في سماء مونديال قطر، أضحى محط أنظار الأندية الكبيرة، و تلقى عروضا متعددة، كما اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ليكون ضمن القائمة المرشحة لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم سنة 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى