advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

حاضرة الانوار تحتفل بفوز المنتخب الوطني وتستعد لحفل رأس السنة

محمد بنعبد الله

تعرف شوارع مراكش في هذه الأيام، تغييرات في انارتها العمومية التي تشرفه عليها شركة حاضرة الأنوار، ذالك بإضافة مصابح تبرز رونق وجمالية المدينة (كما هو ظاهر في الصورة)، والجميل هو احتفال الشركة التي يطلق عليها أنها أجنبية، لكن الحقيقة وطنية لأن اغلب اسهمها مملوكة للمجلس الجماعي لمراكش، بصناعة كأس العالم لكرة القدم باضواء تشبه لون الكأس العالمي (اللون الأصفر والاخضر)، ذالك تعبير عن فرحة اطقمها الإدارية و التقنية وعلى رأسهم السيدة العمدة فاطمة الزهراء المنصوري بالانجاز التاريخي.

هذه الاشكال الفنية تتواجد بالشوارع الرئيسية للمدينة الحمراء، بكل من : شارع محمد الخامس، وباب النقب، ومدرات أخرى… التي سنكتشفها في القريب العاجل .

وفي إتصال هاتفي بمسؤول بالمحلس الجماعي لمراكش، أكد الأخير أن الشركة الوطنية حاضرة الأنوار تتطور يوم على يوم بزيادة اليد العاملة ومراقبة الإنارة العمومية بشكل مستمر طيلة اليوم بفرقة تتناوب 24/24 ، كما أن تدخلاتها أصبحت في وقت وجيز، هذا العمل المحمود مشكورة عليه .

كما أضاف المسؤول، هذه الاشكال التي تتحدثون عليها هي عادية بحكم أن حاضرة الانوار كل رأس السنة تبدعنا بأشكال جميلة تزين بها مدينتنا .

وختم هذا الأخير، إن السيدة العمدة دائما تواكب الوضع، أما بخصوص حاضرة الأنوار عملها يشهد لها بالعمل الجاد بالميدان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى