advertisement ads
24 ساعةسلايدرمجتمع

ضمنهم بطل عالمي في كمال الأجسام.. مقاطعة المنارة بمراكش تحتفي بالفرق الرياضية

نظم مجلس مقاطعة المنارة حفل توزيع اللوازم الرياضية على الفرق المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصب الجهوية لمختلف الرياضات، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وكذلك عيد الاستقلال المجيد.

وتم الاحتفاء في هذه المناسبة بالبطل العالمي في رياضة كمال الأجسام مراد زاهر الذي نوه بالبادرة التي أشرف عليها مجلس المقاطعة، مؤكدا “هذا يعد تكليفا وتشريفا وسنعمل على رفع العلم المغربي في جل المحافل”.

وأعرب البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام أيضا، عن سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة دولية لرياضة كمال الأجسام بتونس.

وقال عبد الواحد الشافقي رئيس مجلس مقاطعة المنارة في السياق ذاته، إن مجلس المقاطعة دأب على تنظيم مثل هاته البوادر التي سترقى بالمنتوج الرياضي على مستوى المقاطعة، وذلك إيمانا بأن الرياضة رافعة من روافع التنمية.

وأردف المتحدث ذاته، أن مقاطعة المنارة التي تضم العديد من الفرق الكبيرة منها، الاتفاق الرياضي المراكشي الذي حقق إنجازا تاريخيا من خلال الصعود المتوالي لأقسام الهواة للبطولة الوطنية، والقسم الثاني، وفرق كرة السلة وكرة القدم داخل القاعة وغيرها من الرياضات الفردية والجماعية.

ووجه رئيس مجلس مقاطعة المنارة، رسالة شكر لكل من ساهم في هذه البادرة من منتخبين وأطر ورؤساء النوادي، إلى جانب الجسم الإعلامي.

يذكر أن مقاطعة المنارة تعد من أكبر المقاطعات مساحة على الصعيد الوطني، حيث تضم عددا كبيرا من الجمعيات الرياضية التي تبلي البلاء الحسن محليا ووطنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى