advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

غيابات وازنة في صفوف المنتخب أمام كرواتيا

يغيب مدافع وقائد المنتخب المغربي رومان سايس عن مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر، السبت، أمام كرواتيا، وذلك وفق ما أكد مدربه وليد الركراكي الجمعة في مؤتمر صحافي.

وبعد اضطراره لترك مباراة نصف النهائي أمام فرنسا في الدقيقة 21 بسبب إصابة كان تعرض لها في الفخذ الأيسر خلال الفوز على البرتغال 1-صفر في الدور ربع النهائي، لن يكون سايس قادراً على خوض مباراة المركز الثالث أمام لوكا مودريتش ورفاقه.

وأشار الركراكي بعد الخسارة أمام فرنسا إلى أنه سيقوم بتعديلات على تشكيلته لمباراة المركز الثالث من أجل منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة، لكنه أوضح الجمعة أنه لن يجري تعديلات بالجملة لما يحمله ذلك من خطورة في مواجهة فريق مثل كرواتيا.

وتطرق المدرب إلى إصابة سايس في مباراة فرنسا قائلاً: “خسرنا قائدنا رومان سايس خلال اللقاء.. خاطرنا به لكن الأمر كان يستحق المخاطرة.. أردنا الذهاب إلى المعركة معه وهو في قيادة كتيبتنا”، وزاد: “إنه مصاب ولدينا بعض اللاعبين المصابين الآخرين أيضاً، سنتحقق من وضعهم اليوم. لقد دفعنا لاعبينا حقاً إلى أقصى حدودهم، لكنهم مازالوا يريدون الخروج غداً واللعب مرة أخرى. لكن لن نخاطر مع أي من لاعبينا. رومان سايس خارج (المباراة). ومع ذلك أنا أثق بمجموعتنا، وأعلم أننا سنكون قادرين على تقديم كل ما لدينا غداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى