advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

لويس إنريكي يعترف بصعوبة المواجهة أمام المغرب

تحدث لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، عن مباراة بلاده أمام نظيره المغربي، المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل 6 نونبر 2022، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

قال لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، إن مباراة بلاده أمام نظيره المغربي “ستكون صعبة ومعقدة للغاية”.

وتابع إنريكي في ندوة صحفية، بعد هزيمة بلاده أمام نظيره الياباني، الخميس 1 دجنبر 2022: “الآن علينا أن نتعافى أولا، هذا أول شيء علينا القيام به، أما بالنسبة للخصم المقبل، فسيكون الأمر صعبا. المنتخب المغربي احتل المركز الأول في مجموعته، لهذا ننتظر مباراة معقدة للغاية، من المؤكد أنهم خلقوا مفاجأة كبيرة حتى الآن في المونديال، إلى جانب المنتخب الأسترالي، وبالتالي لن يكون من السهل التغلب عليهم”.

وكان المنتخب الإسباني تأهل إلى دور ثمن النهائي في نهائيات كأس العالم محتلا المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، إذ أنه فاز في مباراته الأولى أمام نظيره الكوستاريكي (7-0)، وتعادل في مباراته الثانية أمام نظيره الألماني (0-0)، وانهزم في مباراته الثالثة أمام نظيره الياباني (1-2).

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى الدور الثاني محتلا المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، جمعها من تعادل أمام كرواتيا، وفوزين على بلجيكا وكندا، متبوعا في المركز الثاني بالمنتخب الكرواتي برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى