advertisement ads
24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز أمام كرواتيا والظفر بالميدالية البرونزية (وليد الركراكي)

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الجمعة ، إن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز أمام منتخب كرواتيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين ، غدا السبت على أرضية ملعب “خليفة الدولي”، برسم لقاء تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف الركراكي ، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الاعلامي التابع للفيفا رفقة اللاعب زكرياء أبوخلال ، أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة بنفس الأداء والروح القتالية المعهودة لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالميدالية البرونزية في هذا العرس الرياضي العالمي.

وتابع أن تركيز النخبة الوطنية ، وبعد عدم تمكنها من التأهل إلى المباراة النهائية ، منصب على تحقيق نتيجة الفوز والتنافس بقوة للتطلع قدما إلى احتلال المركز الثالث والصعود إلى منصة التتويج، مؤكدا أن اللاعبين على أتم الاستعداد لتقديم صورة جيدة أمام خصم يعد من أفضل المنتخبات المشاركة في هذه البطولة.

واستطرد قائلا ” إن اللاعبين جاهزون ومستعدون لهذه المباراة القوية ، ويحذوهم الأمل للتتويج بالميدالية البرونزية رغم مواجهة فريق يتطلع هو الآخر، إلى الظفر بالمركز الثالث”.

وأكد أن بلوغ المركز الثالث في المونديال القطري سيسمح للمنتخب المغربي من التقدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، وتمهيد الطريق له نحو الأفضل في مختلف التظاهرات الرياضية المقبلة.

وعلاقة بالاحتجاج “القوي” للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي، قال الركراكي إن الجامعة من حقها تقديم شكاية أمام “فيفا” وإنصاف اللاعب سفيان بوفال، مضيفا أنه “كانت هناك ضربة جزاء لكنها لن تغير النتيجة”.

وبخصوص الإصابات في صفوف المنتخب الوطني، قال الركراكي إن كتيبته تعاني من العديد من الاصابات وسيحسم في التشكيلة الرسمية قبل المباراة، مضيفا أنه يتوفر على دكة احتياط تضم لاعبين قادرين على التنافس وتحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع التوقعات.

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني زكرياء أبوخلال إن اللاعبين مستعدون لخوض المباراة بنفس الأداء والقتالية من أجل تحقيق الفوز والظفر بالميدالية البرونزية على الرغم من مواجهة خصم عنيد يضم لاعبين متمرسين.

وأضاف أن النخبة الوطنية عازمة على تقديم أفضل ما لديها في هذه المباراة الصعبة وضمان المركز الثالث إلى جانب كبار المنتخبات العالمية، منوها بالأداء الجيد الذي قدمه الأسود في مباراتهم أمام فرنسا.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراة تحديد المركز الثالث، بعد انهزامه أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، برسم نصف نهاية المونديال ، فيما سيخوض المنتخب الكرواتي هذه المباراة بعد هزيمته أمام نظيره الأرجنتيني (0-3).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى