24 ساعةخارج الحدودسياسة

صور إستسلام عناصر القسام مجرد مسرحية إسرائيلية

نفى عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس صحة المزاعم الإسرائيلية بشأن مشاهد استسلام مقاتلين من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قائلا إنها “علنية”. والمسرحيات السخيفة. ”

 

وأكد عزت الرشق، في تصريحات صحفية، أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديوهات والصور ليسوا أكثر من مدنيين عزل.

 

و نشرت حسابات وصفحات إسرائيلية على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، مقاطع فيديو وصور قالت إنها تظهر استسلام مقاتلي حركة حماس وتسلل أسلحة للقوات الإسرائيلية إلى قطاع غزة.

 

وقال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس في تصريح صحفي اليوم إن “أبطال القسام لن يستسلموا وأكاذيب قوات الاحتلال لن تخدع أحدا”.

 

وأضاف: “إن صور ومشاهد المدنيين العزل التي أظهرها المحتلون الصهاينة الإرهابيون بعد احتلالهم غزة ووضع الأسلحة بجانبهم ما هي إلا فصل واحد في دراما مكشوفة وسخيفة، وما زال المحتلون يفبركون هذه الدراما” لتحقيق ذلك يسمى النصر على المقاومين.

 

” وشدد الرشق على أن “ادعاءات قوات الاحتلال بأنهم (المعتقلين) من عناصر كتائب القسام عار عن الصحة، ولا أساس له من الصحة ولا الوقائع ولن يخدع أحدا”.

 

وأضاف: “لقد أبلغ العدو الصهيوني عناصر المقاومة في ساحة المعركة، حيث يخرجون من أماكن غير متوقعة، وهم يعززون جنودهم وضباطهم كل يوم، ويواجهون غزوه في جميع الجبهات، ويواصلون قصفم ستوطنته”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى