24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

مزراوي يخضع لفحوصات بأبيدجون قبل العودة للمنافسات وهذه الحالة الصحية لكتيبة الركراكي …

عبد الكريم علاوي :يخضع الدولي  المغربي،  نصير مزراوي  لفحوصات  بالرنين المغناطيسي  بإحدى المستشفيات  الخاصة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجون  تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي بقيادة “كريستوف بودوت”.

وبناء  على نتائج هذه الفحوصات الطبية سيتم الحسم في عودته للتداريب الجماعية رفقة العناصر  الوطنية  خلال الأيام القليلة المقبلة على أمل اللحاق بمباريات كان الكوت ديفوار.

وفي سياق متصل واستنادا  لمصادر إعلامية بسان بيدرو فإن  الحالة الصحية  للعناصر الوطنية إيجابية  بعد مباراة تنزانيا التي اتسمت بتدخلات خشينة وعنيفة في حق عدد من اللاعبين  كالزلزولي  وأوناحي.

وأضافت  ذات المصادر  أن  يحيى عطية  الله استعاد عافيته وسيكون  جاهزا خلال المباريات المقبلة وفي مقدمتهم  مباراة الكونغو الديمقراطية  برسم الجولة الثانية من حسابات المجموعة السادسة.

هذا ويتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة ب 3 نقاط مستفيدا من تعادل زامبيا والكونغو الديمقراطية.

وسيخوض أبناء وليد الركراكي المباراة الثانية أمام  منتخب الكونغو  بملعب لورون بوكو بسان بيدور الأحد  بداية من الساعة الثالثة زوالا.

ويعتبر  منتخب الكونغو الديمقراطية  آخر المنتخبات الفائزة على أسود الاطلس خلال دور المجموعات في أربعة نسخ الماضية للكان   حيت انهزم المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية  في نسخة الغابون  2017    (1/0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى