24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

مجموعة جماعات مراكش_أسفي للتوزيع تعقد دورة فبراير وتصادق على النظام الداخلي..

انعقدت أول  أمس الأربعاء 07 فبراير الجاري بمقر ولاية جهة مراكش أسفي أشغال  دورة  فبراير  وهي الدورة الأولى  بعد جلسة انتخاب الرئيس  المنعقدة يوم 14 دجنبر الماضي و التي عرفت انتخاب الدكتور طارق  عن حزب الأصالة و المعاصرة .

وتضمن  جدول أعمال هذه الدورة  نقطة فريدة وهي الدراسة والتصويت على النظام الداخلي لمجموعة الجماعات الترابية مراكش أسفي للتوزيع.

  وافتتحت أشغال الدورة بكلمة ترحيبية للرئيس طارق حنيش بالأعضاء  وشكرهم على تحمل عناء السفر من جميع الجماعات الممثلة للجهة من أجل الحضور والمساهمة في هذا الورش المرفقي الجهوي الكبير منوها بروح المسؤولية التي تحلى بها الجميع وبالنضج العالي و نكران الذات اللتين كانتا سمتا الجلسة الانتخابية الأولى.

 

وقد تم التداول  بتقديم مقترحات تصب في مصلحة السير والتدبير العام للمجموعة وبعد نقاش مستفيض تمت المصادقة بأغلبية الأعضاء الحاضرين و معارض واحد وممتنع واحد على مشروع النظام الداخلي بعد أخذ مجموعة من الملاحظات الهادفة للسيدات والسادة أعضاء المجموعة بعين الاعتبار.

ووفي اختتام أشغال الدورة تقدم  كاتب المجلس بتلاوة برقية الولاء المرفوعة للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى