24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

انتقادات من اتحاد اللاعبين للمهدي بن عطية بسبب تعليقاته بشأن جوناثان كلاوس

أصبح مستشار أولمبيك مرسيليا، المهدي بن عطية، على مرمى من نيران الاتحاد الوطني للاعبين المحترفين لكرة القدم (UNFP). وانتقد اتحاد اللاعبين الدولي المغربي السابق بسبب تصريحاته بشأن جوناثان كلاوس خلال مقابلة مع قناة النادي لكرة القدم.

حين صرح قائلا: »لقد وصلت في نوفمبر.و تم تحذيري بشأن لاعبين أو ثلاثة لاعبين كان سلوكهم في بعض الأحيان على مشارف الحدود المقبولة. كان جوناثان أحد هؤلاء اللاعبين.

« أعلم أنه تم استقباله عدة مرات في مكتب المدرب ليشرح له ما هو المنتظر منه كلاعب دولي من حيث السلوك، مضيفا: « اعتقدنا أن الرسالة وصلت، لكن للأسف لم تكن كذلك ».

وتحدث المهدي بن عطية بشكل خاص عن موقف كلاوس خلال المباراة بين مرسيليا وموناكو (2-2). حيث قال: »أمام موناكو، طلب جوناثان التغيير. وفي مثل هذا اليوم المهم، عليك أن تقول له: « عليك أن تصر و تتحلى بالإرادة القوية ». هذا ليس الوقت المناسب الذي يمكنك فيه التخلي عن الفريق، لأننا نفتقد عشرة أو اثني عشر لاعبا في هذا الوقت.

موضحا: « عندما تخرج و نعلم من الطاقم الطبي أنها في الواقع كانت إصابة طفيفة، ولم يكن هناك أي شيء يستدعي، طلب مغادرة رقعة الملعب….. الحقيقة أننا لم نكن جميعا سعداء لما وقع ».

و أمام هده التصريحات ضد جوناثان كلاوس تحرك الاتحاد ضد بن عطية منددا بـ”المضايقات” التي يتعرض لها اللاعب.

مشيرا إلى أن بن عطية « أوصل عبر الصحافة لاعب كرة قدم إلى حد الانتقام الشعبي ». وانتقد الاتحاد تصرف بن عطية قائلا: « بالإضافة إلى الافتقار إلى الحد الأدنى من الاحترام اتجاه الرجل، فإننا نشكك هنا في الضمير المهني للاعب الذي قد يكون قادرًا على محاكاة الإصابة ». في هذه الحالة، يعلن UNFP أنه قدم شكوى ضد X منذ الشهر الماضي، بسبب مواقف مماثلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى