24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

سُلطات مراكش تواصل حملات تحرير الملك العمومي

عبد الكريم علاوي-على غرار باقي  الملحقات الإدارية  بمختلف مقاطعات مدينة مراكش  شن قائد الملحقة الإدارية بوعكاز، مدعوما  بعناصر الحرس الترابي وأعوان السلطة ،حملة شرسة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي بالمنطقة، زوال اول امس  الاثنين  19 فبراير الجاري .

وقد همت هذه الحملة  المقاهي والمحلات التجارية المجاورة  لإقامة أصيلا لردع  وزجر المخالفين  جراء تماديهم على الترامي على الملك العمومي وتضيق  الخناق على المارة ومستعملي الطريق.

وقد أسفرت هذه العملية على حجز العديد من الكراسي  والطاولات واللاوحات الإشهارية، فيما تمت عملية إتلاف المزهريات  الكبيرة التي يستعملها أصحاب هذه المحلات لاحتلال  الرصيف، وقد تم تحرير محضر للتدخل وتوجيه المحجوزات صوب المحجز البلدي.

وتواصلت هذه الحملات اليوم الأربعاء  بمنطقة الأقواس  التي تعرف انتشار هذه الظاهرة وخاصة خلال المساء ،حيت تم حجز عدد من العربات واللوحات الاشهارية.

وتأتي هذه الحملات المهمة تنفيذا لتعليمات والي جهة مراكش آسفي، الرامية إلى تنقية  شوارع مدينة مراكش من مختلف الظواهر السلبية والمشينة بالمنظر العام ،سيما وأن مدينة مراكش مقبلة على احتضان تظاهرات عالمية مهمة في مقدمتها  كأس إفريقيا للأمم  مطلع سنة 2025 وكأس العالم 2030.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى