24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

سلطات الرباط تمنع جماهير الرجاء من حضور مواجهة الفتح الرباطي

قررت السلطات الأمنية منع تنقل جماهير الرجاء الرياضي نحو العاصمة الرباط، لمتابعة مباراة الفريق الأخضر أمام مضيفه الفتح الرباطي، وذلك برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية.

وكشفت تقارير إعلامية، أن إدارة نادي الفتح لن تقوم بطبع تذاكر المباراة المذكورة، استجابة لقرار سلطات العاصمة الرباط، حيث ستكتفي بحضور جماهيري مكون من الحاملين لبطاقات الاشتراك، إلى جانب الدعوات الشخصية التي طبعتها خصيصا لبعض المشجعين.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تُمنع فيها جماهير الرجاء من التنقل لمناصرة فريقها، حيث تكرر هذا القرار في عدة مناسبات، وهو الأمر الذي دفع إدارة “النسور الخضر” إلى الاحتجاج على هذا الوضع، والمطالبة بالسماح للفريق بالاستفادة من دعم جماهيره، أو تطبيق المنع على جميع الأندية للحفاظ على التنافسية بين مكونات الدوري.

ويلعب الرجاء محروما من أنصاره إلى نهاية الموسم، بموجب عقوبة المنع من الحضور الجماهيري لأربع مباريات، والتي فرضت عليه من قبل لجنة الانضباط، وذلك بسبب أحداث الشغب التي عرفها محيط ملعب تطوان، بالتزامن مع مباراة الفريق الأخضر أمام المغرب التطواني.

يذكر أن الرجاء يواجه الفتح الرياضي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى