24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

قتيل وجريح ونفوق أغنام في حادثة سير مروعة ضواحي سطات …

وقعت حادثة سير مميتة  صباح اليوم السبت  23 مارس الجاري على الطريق الرابطة بين سطات والبروج على مستوى جماعة بني خلوك بإقليم سطات، إثر اصطدام قوي بين شاحنة من الحجم الكبير “رموك” وسيارة خاصة لنقل الاغنام “ترونزيت”.

وخلفت الحادثة مصرع شخص وهو سائق السيارة على الفور، فيما أصيب شخص آخر بجروح وصفت بالبليغة، إضافة إلى نفوق عدد كبير من رؤوس الأغنام.

وذكرت مصادر من عين المكان ان الفاجعة نجمت عن اصطدام قوي بين سيارة كبيرة الحجم من نوع 207 محملة برؤوس الأغنام قادمة من السوق الأسبوعي للمواشي “سبت سطات” قادمة في اتجاه مدينة البروج، مع شاحنة من الحجم الكبير ” رموك”، إضافة إلى دراجة نارية، ضمن حادثة سير غريبة الأطوار لازال البحث جاريا عن السبب الرئيسي لوقوعها لترتيب الجزاء.

وحلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي  البروج رفقة  عناصر الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم نقل جثة  القتيل صوب مستودع الأموات، فيما تم نقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بسطات لتلقي الاسعافات الضرورية، وتوقيف سائق الشاحنة ” رموك” للتحقيق معه، هذا في الوقت الذي اختفى فيه سائق الدراجة في ظروف غامضة حيث لازال البحث جاريا لتحديد هويته ووجهته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى