24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

مهرجان خطابي ل بن كيران يستنفر قيادات حزب الحمامة

إستنفر المهرجان الخطابي الذي أقامه حزب العدالة والتنمية بفاس أول أمس السبت، والذي عرف حضور الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران، قيادات حزب التجمع الوطني التي نزلت بكل ثقلها لدعم مرشحها خالد العجلي خلال الإنتخابات الجزئية المقررة بدائرة فاس الجنوبية.

ودعا الأمين لحزب المصباح خلال المهرجان الخطابي، ساكنة المدينة العلمية، بالدائرة الجنوبية للتصويت على مرشح الحزب، مسترسلا ” أقول لكم اليوم يجب عليكم أن تصوتوا على العدالة والتنمية يوم الثلاثاء المقبل، لكي نحارب المخدرات والفساد والرشوة، مرشحونا الجيمع يشهد لهم بنظافة اليد والكفاءة والنزاهة، والإستقامة والقدرة على الإنجاز”.

وخلف حضور الأمين لحزب المصباح بالدائرة الجنوبية لفاس لدعم مرشح الحزب، حالة إستنفار قصوى لدى قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث قام كل من وزير محمد الصديقي وزير الفلاحة، وفاطمة الزهراء عمور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية، بصفتهما عضوين بالمكتب السياسي بحزب الحمامة، بالنزول لشوارع فاس الجنوبية لدعم مرشح الحزب خالد العجلي، علاوة حضور الحسن السعدي الرئيس الوطني للشبية التجمعية، ورئيس لجنة المالية بمجلس النواب، فضلا عن محمد الشوكي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب.

ووفق إعلامية، فإن مسلسل دعم قيادات حزب الحمامة، لمرشحها بدائرة فاس الجنوبية، لم يقف عند ذلك الحد، حيث من المرتقب أن يعقد مساء اليوم الإثنين كل من مصطفى بايتاس الناطق الرسمي بإسم الحكومة، وعضو المكتب السياسي للحزب، والقيادي البارز داخل حزب الحمامة محمد أوجار، مهرجان خطابي، وذلك على بعد ساعات من إنتهاء الحملة الإنتخابية.

هذا، وتشهد الإنتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية، صراعا بين عدد من الأحزاب على رأسها حزب العدالة والتنمية والتجمع والوطني للأحرار والإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، وبصفة أقل حزب الحركة الشعبية، وجبهة القوى الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى