24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

اختتام المرحلة الثانية لدورة مدربي D-CAF

عبد الكريم علاوي_اختتمت صباح أمس الجمعة 26 أبريل الجاري أشغال الدورة التكوينية المنظمة من طرف العصبة الجهوية لكرة القدم بجهة مراكش-آسفي، ، للحصول على رخصة مدرب درجة D-caf.

وتميزت هذه الدورة التي إستفاد منها 30 مدرب بتقديم دروس نظرية وأخرى تطبيقية خلال المرحلتين الاولى والثانية ،وأتنى  المستفيدين من هذه الدورة  على المجهود الكبير للإدارة التقنية التي أشرفت على الدورة والتي يرأسها الإطار الوطني عبد الرزاق العمراني.

وشهد حفل الاختتام  تسليم الشواهد على المدريين بحضور أحمد هلال رئيس المجلس البلدي لمدينة شيشاوة، و عبد الرزاق العمراني المدير التقني والمكون للمدربين التابعين للكاف والجامعة الملكية لكرة القدم ، ورئيس اللجنة التقنية ميلود العيصامي ومصطفى زغدود المنسق الجهوي للعصبة مراكش اسفي ومزهاري محمد المسؤول الجهوي لكرة القدم الشاطئية، راوية العلوي المسؤولة عن تطوير كرة القدم النسوية التابعة للعصبة ، والعلوي سليماني مسؤول تقني بالعصبة .

كما تم تسليم شهادة تقديرية من طرف المكتب المديري والإدارة التقنية  لأحمد هلال رئيس جماعة شيشاوة نظير  مجهوداته في سبيل إنجاح هذه الدورة التي كانت بشراكة بين عصبة جهة مراكش آسفي لكرة القدم والمجلس الحضري بشيشاوة .

وتعتبر هذه الدورة الأولى من نوعها بإقليم شيشاوة حيت استحسنت جميع فعاليات الإقليم هذه المبادرة التي من شأنها أن تساهم في تطوير كرة القدم بشيشاوة والمناطق المجاورة في إطار تنفيذ برامج العصبة الجهوية الرامية إلى تكوين الأطر التقنية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى