24 ساعةحوادثسلايدرسياسةمجتمع

سكوب.. لصوص يسرقون هاتف ضحية و يتركون هاتفيهما ودراجة نارية بمكان الجريمة بالمحاميد (التفاصيل)

ع.ع-أقل ما يُمكن أن تَصِفَ  بها طريقة إحدى عمليات السرقة بالخطف بمنطقة المحاميد “الهليودية البليدة”، التي نفذها مراهقين  كانا على مثن دراجة نارية صينية الصنع من نوع (c50) ،واستهدفت شاب في الثلاثينيات من العمر.

كان الشاب  “يَتَرجل” بشارع العروبة المؤدي  صوب مسجد المحسنين،  بحي معطى الله وبالضبط  أمام صيدلية معطى الله، منهمك في إجراء  مكالمة هاتفية  مع شقيقه،  قبل أن يتفاجأ بخطف هاتفه من على أذنه  من طرف “المراهقين”، وقبل إقلاعهما للفرار  تمكن  الشاب ( “إلياس /ب) من اللحاق بهما ومسك الراكب الرديف ليسقطا  أرضا فوق دراجتهما النارية التي فشلت في  الفرار،  إستجمع المراهقين  قواهما ليلوذا بالفرار   أحدهما “حَافِي” القدمين  لوجهة مجهولة  تاركين  الدراجة النارية  “وصندالة صيفية”، وهواتفهما النقالة بمكان  الحادث/الواقعة.

تجمهر المارة على الدراجة النارية  في مشهد يحي على حادثة سير وليس واقعة محاولة  سرقة فاشلة،حادثة سقوط “هواتف اللصوص ودراجتهم النارية” ، قبل أن  تتدخل سيارة النجدة 19 التابعة لمنطة أمن المحاميد وبعدها عناصر الدائرة ال 12 التابعة لذات المنطقة، التي بدأت في جمع المعطيات وأقوال  الشاب الضحية إلى  أن وصلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية والتي أتممت عملية المسح لمسرح الجريمة واستجماع كل ما من شأنه أن يساهم في تحديد هويات الجناة.

إصطحب الامنيين إلياس نحو الدائرة لاستكمال محضر الإستماع وانطلاق رحلة البحث عن مرتكبي الجريمة ، الذين تحوم حولهم الشكوك في تنفيذ عمليات مماثلة بالمنطقة كانت آخرها  محاولة سرقة سيدة أمام مدرسة عباس الفاسي وثانوية المحاميد 7 التأهيلية ليلة أمس الأحد.

وباتت ظاهرة السرقة بالخطف تؤرق بال ساكنة المحاميد ،الظاهرة التي  تنامت بشكل مهول في الآونة الأخيرة ما يتطلب  الضرب بيد من حديد على مرتكبي هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى