24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

خطير: طفلة ترفع حصيلة ضحايا السناك “المسموم”

منعرج  خطير  بلغته  القضية التي  هزت الرأي العام المحلى والوطني بعد ارتفاع حصيلة  ضحايا  التسمم الغدائي  “سناك” بمنطقة المحاميد بمراكش الى ستة  وفيات.

ورفع وفاة الطفلة البالغة من العمر ستة سنوات عداد الوفيات الى 6 مع تسجيل أزيد من 20 مصاب من المصرحين بالتعرض للتسمم الغدائي بالمحل المذكور.

وانضافت  الطفلة للوفيات بعد أن أسلمت الروح لبارئها بمنزل  اسرتها  من جراء مضاعفات صحية ناتج عن  حالة التسمم التي تعرضت لها الى جانب 25 شخصا.

الضحايا غالبيتهن  نساء  قبل أن تنضاف  لهن الطفلة.وكانت اخر الوفيات قد سجلت يوم أول أمس الاحد بعدما توفيت سيدة كانت ضيفة لدى شقيقتها التي توفيت بدورها في وقت سابق جراء نفس التسمم، وذلك ايام قليلة بعد مغادرتها المستشفى، حيث عادت الى منزلها بضواحي ايت ايمور، الا ان مضاعفات التسمم سرعان ما تسببت في وفاتها، حيث لفظت يوم الاحد انفاسها الاخيرة بمنزل أسرتها.

ويروج ملف هذه القضية بمحكمة مراكش ،الذي يتابع فيه صاحب المحل في حالة اعتقال بسجن الاوداية  ضواحي مراكش.

واستأثر الموضوع باهتمام الرأي العام الوطني  والذي يتابع بقلق شديد  وينتظر اخر تطوراته والاعلان عن الحصيلة الرسمية من الجهات المختصة،في الوقت الذي دخلت فيه سلطات مراكش في حرب بلا هوادة على المحلات المخالفة لشروط السلامة الصحية والنظافة،وذلك بتعليمات من والي جهة مراكش آسفي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى