24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الجمعية الرياضية لمشجعي الكوكب المراكشي تحتفي بميلاد صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن

نجاح تنظمي كبير للدورة

بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن،نظمت  الجمعية الرياضية لمشجعي الكوكب المراكشي الدورة الحادية عشرة لدوري  مولاي الحسن في كرة القدم بجهة مراكش اسفي  بمشاركةً عدد من  الفرق الرياضية.

واسدل الستار عن هذه الدورة بتنظيم حفل اختتام  رياضي وفني بهيج ، احتضنه الملعب الكبير لمدينة مراكش وتميز بإقامة
مباراة رفع الستار بين فريق الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش وفريق اطر المجلس الجماعي لمراكش والتي انتهت بالتعادل الايجابي 4/4 ومرت في اجواء رياضية وأخوية شكلت  فرصة لملاقاة عدد من الوجوه الاعلامية والرياضية .

فضلا عن تقديم عروض فنية. بمشاركة عدد من الفرق الفولكلوية التي تميز جهة مراكش اسفي في مقدمتهم الدقة المراكشية.

وامام جماهير غفيرة اقيمت المباراة النهائية   والتي جمعت بين فريق العهد الرياضي تامنصورت و أمل سيدي المختار وانتهت بفوز فريق سيد المختار ب 5 أهداف مقابل 4  ومرت في اجواء تنافسية ورياضية كبيرة ليتم بعد ذلك توزيع الجوائز على الفرق المحققة للمراتب الأولى بحضور عدد من الشخصيات البارزة بمراكش.

وفي بادرة اعتراف  كرم المنظمين  بعض قدماء مشجعي الكوكب المراكشي وبعض لاعبي الكوكب المراكشي  اعترافا بمجهوداتهم الكبيرة في الدفاع عن  فارس النخيل.

واختتم الحفل الكروي هذا بعروض فنية احياها الفنان المراكشي عبد الرحيم بانا ، ليضرب الجميع موعدا مع الدورة الحادية عشر لدوري ولي العهد الامير مولاي الحسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى