24 ساعةرياضةسلايدرسياسةمجتمع

والي الجهة وعمدة مراكش يشرفان على تدشين ملعبين للقرب بمقاطعة المنارة …

أشرف والي جهة مراكش اسفي عامل عمالة مراكش فريد شوراق ورئيسة جماعة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري ، صباح اليوم  الاربعاء 15 ماي الجاري ، على تدشيين ملعبين للقرب بالنفوذ الترابي لمجلس مقاطعة المنارة.

هذا وجرى افتتاح  ملعب القرب بتجزئة صوفيا بحي سيدي مبارك ويتألف  من ملعبين لكرة القدم  ملعب  مساحته 70×40  وملعب مساحته 40×20

كما تم تدشين ملعب القرب بدوار بوشارب مساحته 40×20

وحضر مراسيم التدشين على الخصوص الى جانب والي الجهة وعمدة مراكش، رئيس مجلس مقاطعة المنارة عبد الواحد الشافقي ونائب عمدة مراكش طارق حنيش ونواب رئيس مقاطعة المنارة واعضاء ومستشاري المقاطعة وممثلي المجتمع المدني بالمنطقة.

ويروم إحداث هذه الملاعب تعزيز البنيات الرياضية بالمنطقة وذلك لتشجيع الاطفال والشباب على ممارسة الرياضة وخلق فضاءات للجمعيات الرباضية للتداريب  وخاصة ان مقاطعة المنارة تضم عدد من الجمعيات الرياضية الممارسة بمختلف اقسام العصبة الجهوية لكرة القدم.

وكانت هذه الزيارة فرصة للوقوف على الدور الهام الذي تلعبه ملاعب القرب عبر توفير فضاءات مجهزة لاستقطاب رياضيين من فئات مختلفة، أطفال، نساء وشباب، مما سيمكن من تعزيز مواهبهم وصقل طاقاتهم وتشجيع الممارسة الرياضية داخل الأحياء.
استحسنت ساكنة الأحياء المجهودات المبذولة من طرف مختلف المصالح والجهات التي تعنى بتوفير خدمات القرب. وقد اختتمت هذه الزيارة بالتقاط صور تذكارية مع بعض فرق كرة القدم المنتمية لجمعيات الأحياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى