24 ساعةUncategorizedسلايدرسياسةمجتمع

الناجي: تكريم الفعاليات النسائية بجماعة الويدان دليل على نجاح المجلس في مواكبة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

إحتفل مجلس جماعة الويدان برئاسة عبد الله الناجي، نهاية الأسبوع الماضي، بالذكرى التاسعة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله منذ 19سنة.

واحتفاء بالذكرى ال19 للمبادرة الوطنية، قام مجلس جماعة الويدان، حفل تكريم الفعاليات النسائية المتوجة في مجال الحرف اليدوية.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله الناجي رئيس مجلس جماعة الويدان، ان من اهم انشغالات المجلس الجماعي، العمل على تخفيف الأوضاع المزرية للنساء والفتيات، وذلك من خلال خلق مجموعة من التعاونيات في مجالات مختلفة، موزعة على كافة المجال الترابي لجماعة الويدان ومواكبتها وتأطيرها.

واضاف الناجي في كلمته احتفاء بالذكرى ال19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ان المجلس الجماعي نجح في مواكبة روح المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس.

واكد عبد الله الناجي، في كلمته، ان تكريم الفعاليات النسائية بالجماعة المذكورة، خير دليل على كون قضايا النوع الاجتماعي حاضرة في صلب اهتمامات المجلس، وذلك عن طريق بلورتها على شكل مشاريع تعود بالنفع على النساء والفتيات وتطوير أوضاعها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى