24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الراضي بمشوار غير مرضي يغادر الكوكب المراكشي

قال  مصدر مطلع أن الإجتماع الذي جمع مساء اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري بين أعضاء من المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، ومدرب الفريق، أفضى إلى فك الارتباط بين الطرفين.

وحسب ذات المصدر فإن الاجتماع حضره كل من “يوسف ضهير”، “محمد علال عاطيفي/الشوفاني”، “حسن المزواري” وأعضاء لجنة الإنضباط بالنادي، وكذلك “محمد عادل الراضي” بعد إدلاء  الأخير بتصريحات غير مسؤولة ومستفزة لوسائل الإعلام عقب الهزيمة بالميدان أمس الإثنين أمام النادي المكناسي، واتهامه بطريقة غير مباشرة لبعض مكونات النادي بعرقلة العمل الذي يقوم به، إضافة إلى تذبذب نتائج الفريق منذ مرحلة الإياب.

وعقب الاستماع لدفوعات المدرب وكذلك مكونات اللجنة، تم إبلاغ “محمد عادل الراضي” بأنه لا يمكن له إكمال  مشوار ما تبقى من بطولة القسم الاحترافي الثاني مع النادي، وأنه سيكون خارج العارضة التقنية فيما تبقى من الموسم الجاري لأن تصريحاته تعتبر خطأً جسيما في أعراف اللعبة وتصريحاته غير مسؤولة ولا تنم عن احترافيته.

وأبلغت اللجنة قرارها للمدرب، مبرزة أن قرار اختيار الصيغة التي يود بها فك الارتباط، سواءا بالتراضي مع الحصول على مستحقاته الشهرية، أو باللجوء للمسطرة الفانونية وسيكون آنذاك لكل طرف دفوعاته، وتم الاتفاق على أن يتم إبلاغ مكونات النادي يوم غد الأربعاء بالصيغة التي يرغب فيها “عادل الراضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى