24 ساعةحوادثخارج الحدودسلايدرمال وأعمال

بحضور السعدي والمغور أحرار شيشاوة يثمنون الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة …

شيشاوة_تحت إشراف منظمة الشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي  نظمت التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإقليم شيشاوة ، اليوم الأربعاء 22 ماي الجاري ، أشغال المنتدى الاقليمي مسار التنمية المقام حول موضوع: “الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة: شرعية الإنجاز بامتياز “.

و أطر هذا المنتدى، البرلماني لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية و البرلماني عبد الرحمان  رابح عن دائرة اقليم شيشاوة، الى جانب البرلمانية ياسمين المغور النائبة البرلمانية عن الدائرة الجهوية الرباط سلا  ،والمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار باقليم شيشاوة رشيد اكودار وأسامة فاوزي رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي.

وفي كلمة بالمناسبة ،أكد لحسن السعدي، النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ،أن الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، غير مسبوقة وتاريخية لأنها الحكومة أوفت بالتزاماتها التي تعاقدت بها مع المغاربة، مستعرضا في هذا الصدد مجموعة من المنجزات في المجال الاجتماعي والاقتصادي والتعليم والصحة وخاصة اخراج ورش الحماية الإجتماعية لحيز الوجود فضلا عن حل ملفات كبرى عجزت الحكومات السابقة عن الخوض فيها.

وفي نفس السياق، عبرت  ياسمين المغور عضو الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، خلال هذا المنتدى ، أن الحزب يحرص على التشبيب وتمكين الشباب من الممارسة السياسية تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، كما أشادت بالحصيلة الحكومية المشرفة التي تدعو الجميع إلى الإفتخار.

من جانبه أشاد البرلماني رابح بحصيلة العمل الحكومي وبمجهودات الفريق البرلماني على المستوى التشريعي ورفع مشاكل الساكنة لقبة البرلمان، كما اهاب بالتنظيمات الموازية لمواصلة العمل التأطيري والتكويني لفائدة الشباب ،والانخراط في التعريف بمنجزات الحكومة وبرامجها الواعدة من قبيل تنزيل الورش الملكي الحماية الإجتماعية ونجاح الحوار الإجتماعي مع النقابات.

ولم يفوت المنسق الإقليمي للحزب بشيشاوة رشيد اكودار  احتضان الإقليم لهذا المنتدى المندرج ضمن سلسلة  المنتديات الخاصة بحصيلة عمل الحكومة، للتنويه بالدينامية التنظيمية المتواصلة للحزب بمختلف التنظيمات والهيئات،داعيا في نفس السياق  الى الاستمرار في الإنصات لمختلف المناضلات والمناضلين في مختلف ربوع الاقليم وتكثيف المحطات التواصلية .

كما أثنى في هذا الصدد على عمل الشبيبة التجمعية باقليم شيشاوة لما ابانت عنه من حس نضالي كبير والمساهمة في إنجاح جميع الأنشطة التنظيمية للحزب  سواء على صعيد الإقليم أو الجهة.

يذكر أن  هذا اللقاء التواصلي ، حضره كل من انصاف الكانوني و الحسين بوشلكة اعضاء الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، وممثلي الشبيبة الإقليمية  التجمعية بشيشاوة، وفعاليات جمعوية.



 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى