24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

القيادة الإقليمية للدرك الملكي بالفقيه بن صالح تحبط عملية لترويج كميات مهمة من المخدرات

بعد نصب كمين محكم وعملية مطاردة هتشكوكية تمكنت فرقة تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح مدعومة بعناصر مراكز ترابية اخرى تابعة للقيادة الإقليمية للدرك الملكي بالفقيه بن صالح حوالي الساعة الواحدة والنصف من صباح الجمعة 25 ماي الجاري، من إحباط عملية لترويج كميات مهمة ومتنوعة من المخدرات على مستوى الجماعة الترابية خلفية وبالضبط عند النقطة الكيلومترية المحاذية لقرية أولاد اسماعيل على الطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح وقصبة تادلة.

وقد تم خلال هذه العملية النوعية، التي جرت تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح، حجز سيارة رباعية الدفع وأخرى فلاحية وثالثة خفيفة ينحدر أصحابها من منطقة للشمال المغربي، وطن ونصف من مخدر الكيف سنابل، و500 كلغ من التبغ المهرب، و100 كلغ من مخدر الشيرا إضافة إلى 200 غراما من مخدر الكوكايين وعدد من خراطيش الصيد ولوحات معدنية مزورة. كما تم توقيف سائق إحدى العربات بينما تمكن شركاؤه من الفرار بين الحقول مستغلين جنح الظلام وصعوبة مسالك المنطقة.

وقد تم وضع العنصر الموقوق وهو ثلاثيني يتحدر من إحدى مدن الشمال رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن ظروف وملابسات العملية وتوقيف كل المتورطين فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى