24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

إبعاد حارث وعودة القائد أبرز ما جاء في لائحة الركراكي

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، لمباراتي زامبيا والكونغو برازافيل، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026.

وشهدت اللائحة المستدعاة من الركراكي، عودة اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الودية السابقة، ويتعلق الأمر بكل من سايس غانم، ونصير مزراوي، مع المناداة على أسامة تيرغالين، فيما عرفت تواجد محمد بنعبيد، كممثلا وحيدا للبطولة الاحترافية.

وفيما يلي قائمة المنتخبالمغربي التي ضمت 20 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – محمد بنعبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – غانم سايس – شادي رياض – يحيى عطية الله – نصير مزراوي

خط الوسط: سفيان أمرابط – أيوب عزوزي – بلال الخنوس – ابراهيم دياز – اسماعيل الصيباري – أسامة ترغالين – عز الدين أوناحي – أمير ريتشاردسون

خط الهجوم: حكيم زياش – إلياس أخوماش – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – سفيان رحيمي – إلياس بنصغير – أمين عدلي

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة السابع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيلعب أسود الأطلس بعد ذلك أمام الكونغو برازافيل، في 11 بونيو المقبل، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى