24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

“ريد وان” يصحح إشاعة تكليفه بإنتاج أغنية لريال مدريد

نفى المنتج المغربي العالمي نادر بلخياط المعروف بـ “ريد وان” ما تداولته عدد من المنابر الإعلامية والصفحات الإلكترونية، حول تكليفه بإنتاج نشيد جديد لفريق ريال مدريد الإسباني.

ونقلت العديد من الجرائد والصفحات أمس الأربعاء أن رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز اختار المنتج “ريد وان” لإنتاج أغنية ثانية للفريق، بعدما نشر الأخير صورة تجمعهما، شاكرا إياه على ثقته فيه والفرصة التي منحه من أجل الإشراف على النشيد الرسمي للريال.

وكتب « ريد وان »، عبر خاصية الستوري على إنستغرام: « فوجئت منذ الأمس بتداول العديد من المنابر الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي خبر تكليفي من طرف رئيس نادي ريال مدريد بإنتاج نشيد ثان للفريق، في حين أن كل ما قمت به على حسابي هو نشر صورتي مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، شاكرا إياه على الفرصة التي منحني منذ عشر سنوات مضت لإنتاج النشيد الذي صار رمزا لحب هذا النادي العظيم ».

وكان ريدوان قد شارك قبل يومين صورة تجمعه بفلورنتينو بيريز، وكتب: “شكرا جزيلا للرئيس العزيز فلورنتينو بيريز على إيمانه بي ومنحي الفرصة لأكون جزء من تاريخ ريال مدريد من خلال أغنية “El Madridismo” قبل 10 سنوات لنادي حياتي”.

يذكر أن « ريد وان » أشرف عام 2014 على إنتاج النشيد الرسمي لنادي ريال مدريد، تزامنا مع ظفر النادي الملكي بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى