24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

الوالي شوراق يترأس اشغال اجتماع المجلس الإداري لراديما المنعقد في دورته العادية

ترأس فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي، صباح يومه الخميس، اشغال اجتماع المجلس الإداري المنعقد في دورته العادية بمقر ولاية جهة مراكش أسفي.

وعرف الاجتماع حضور عبد السلام حتاش الكاتب العام للولاية، نادية الهلالي المديرة العامة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، عبد الرحمان الوفا رئيس مجلس جماعة المشور القصبة، زبيدة لمشمر نائبة عمدة مراكش، رشيد الروخامي ممثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش، وأعضاء واطر المصالح الداخلية والخارجية.

ويتمحور جدول الأعمال حول النقط التالية: الدراسة والمصادقة على الحسابات الرسمية للوكالة للسنة المالية 2023 بناء على تقرير المدقق المستقل للحسابات برسم نفس السنة، الدراسة والمصادقة على تعديل ميزانية 2024.

كما تمت الدراسة والمصادقة على منح المستخدمة والمستخدم رخصة عن الأمومة والأبوة مدفوعة الأجر.

بالاضافة الى الدراسة والمصادقة على الترخيص للمديرة العامة للوكالة على التوقيع على اتفاقية صلح مع المستخدمين الذين قضوا عدد من السنوات كمستخدمين مؤقتين وذلك بعد استكمال دراسة مختلف الجوانب المتعلقة بها المالي، القانوني والإداري)، والمصادقة على الترخيص للمديرة العامة للتوقيع على اتفاقية شراكة مع القيادة الجهوية للوقاية المدنية جهة مراكش – آسفي، والمصادقة على الترخيص للمديرة العامة للتوقيع على اتفاقية شراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط لتعبئة المياه العادمة المعالجة بمواقع صناعية بين جرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى