24 ساعةرياضةسلايدرسياسةمجتمع

الوداد يحتج على العصبة الاحترافية بعد حرمانه من المركز الرابع

احتج نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على مستجد ترتيب البطولة الوطنية، الذي تم تحيينه من قبل العصبة الوطنية الاحترافية، بتصعيد اتحاد تواركة إلى المركز الرابع، مقابل تراجع الوداد إلى المركز الخامس.

ونشر الفريق الأحمر بلاغا رسميا، جاء فيه: “تلقى نادي الوداد الرياضي، باستغراب شديد قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024، للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، المعلن عنه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرار كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024”.

وأضاف الوداد في بلاغه: “وإذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لهذا المعطى الموضوعي، والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية والعشوائية، التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرة القدم الوطنية”.

وكانت العصبة الاحترافية، قد أعلنت في بلاغ لها عن الترتيب المعتمد بشكل مؤقت، للبطولة الوطنية، والذي يتواجد فيه اتحاد تواركة في المركز الرابع، والوداد الرياضي في المركز الخامس، حيث أشارت أنه ترتيب مؤقت إلى حين المصادقة عليه من طرف لجنة المنافسات التابعة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى