24 ساعةUncategorizedحوادثمجتمع

بعد طرده متطوع يفجر فضيحة..بيع ملابس رياضية و كراء ملاعب القرب بمقاطعة المنارة

موظفون بمقاطعة المنارة في مرمى الإتهام

فجّر (رشيد . ج) “مُتطوع”سابق بملاعب القرب بالمحاميد 9 التابعة لمجلس مقاطعة المنارة، وقائع خطيرة تخص تدبير الشأن الرياضي بالمقاطعة المذكورة، يدّعي من خلالها تزويده بواسائل لوجيستيكية من مخازن المقاطعة من أجل بيعها للعموم رغما مجانيتها لفائدة الجمعيات الرياضية النشيطة ، إضافة لأداءه لمبلغ مالي أسبوعي لأحد الموظفين نظير إستمراره في منصبه.

و يدعي المعني في تصريح لمراكش بوست، انه كان يعمل بالملاعب المذكورة كمتطوع منذ تدشينها قبل سنتين و نصف ، لم يكن خلالها يتلقى أي راتب شهري او تعويض قار من مجلس المقاطعة ، وأن الدخل الذي يعيل. به أسرته يعود لمداخيل كراء الملاعب (المجانية)، و الأقمصة و الكرات لفائدة مرتادي ملاعب القرب.

ويدعي كذلك أنه كان يسلم مبلغا ماليا قدره 1000 درهم أسبوعيا لفائدة موظف بمقاطعة المنارة متحصل من الدخل الناتج عن كراء الملاعب المذكورة المخصصة مجانا للجمعيات ذات الطابع الرياضي بعد تقديم طلب للإستفادة في بداية الموسم الرياضي.

و أردف ذات المتحدث أن من بين المداخيل التي يعيل بها أسرته الصغيرة بيع الأقمصة الرياضية، الكرات، الكؤوس و الميداليات للعموم، يزوده بها موظف من مخازن المقاطعة المذكورة، بطرق غير قانونية (على حد تعبيره )، مع العلم أن هذه الوسائل اللوجيستيكية الرياضية مخصصة مجانا من طرف المجلس للجمعيات الرياضية النشيطة بنفوذها.

وطالب المعني بضرورة فتح تحقيق في واقعة طرده من عمله بعد سنتين من العمل ولمدة 24/24 في اليوم. وبناءًا على تصريحاته و الأمتعة الرياضية التي بحوزته وجب فتح بحث في ظروف وملابسات حصوله عليها و بهذه الكمية الكبيرة والوافرة و إتباث الجهة التي خولته كراء الملاعب للمرتفقين والتي تعتبر مجانية للجمعيات الرياضية كما سلف ذكره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى