24 ساعةسياسةمجتمع

بعد مقال مراكش بوست مقاطعة المنارة توضح للرأي العام بخصوص إدعاءات “متطوع سابق بملاعب القرب” عن موظفي المقاطعة

بعد مقال بجريدة “مراكش بوست” تحت عنوان
بعد طرده متطوع يفجر فضيحة..بيع ملابس رياضية و كراء ملاعب القرب بمقاطعة المنارةرابط بتاريخ 26 يونيو الجاري و مقطع الفيديو على القناة الرسمية لجريدة مراكش بوست لمتطوع سابق على حد تصريحه و المسمى (رشيد. ج) و الملقب ب (روني) صرح فيه للجريدة بمجموعة الادعاءات عن المقاطعة وموظفيها تروم حول التلاعب بالتجهيزات الرياضية.

وفي إطار حق الرد المكفول قانونا و انطلاقا من المواثيق ذات الصلة و انسجاما مع قانون الصحافة و النشر الرامي إلى احترام أخلاقيات مهنة الصحافة بالتجرد و حياد، ومن هذا المنطلق فقد أخذنا على عاتقنا بعدما توصلت إدارة الجريدة بطلب نشر البيان التوضيحي الذي أصدره مجلس مقاطعة المنارة، نشره تنويرا للراي العام .

ويقول البيان التوضيحي كما توصلت به الجريدة

1. أن المعني بالأمر لم يكن يوما موظفا أو عاملا موسميا لدى مصالح المقاطعة و إنما هو أجير لدى شركة الحراسة الخاصة .

2. أن المعني بالأمر وبتصرفاته و أعماله و شططه في تعامله مع المرتفقين لهذه الملاعب تم الإستغناء عنه من طرف الشركة وهذا الامر الذي لم يتقبله لأسباب و أغراض يعلمها هو .
.
3. أما بخصوص البدلات الرياضية التي تستفيد منها الجمعيات الرياضية والمجتمع المدني تخضع للإجراءات والمساطر الادارية المعلومة
.
ويضيف نص البيان أنه بعد التحري في الموضوع اتضح أن كل هذه الاتهامات مجرد وشاية كاذبة تهدف الى المساس بسمعة المقاطعة وموظفيها ، وبناء عليه تم اتخاذ التدابير اللازمة بإحالة هذا الموضوع الى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ ما تراه مناسبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى